مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/25/2021 01:10:00 ص

                                the call
                              المكالمة(3)

المكالمة the call - الجزء الثالث                                                                      تصميم الصورة : ريم أبو فخر
المكالمة the call - الجزء الثالث
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

المكالمة

 |فيلم فنتازيا| المكالمة , هو |فيلم كوري| جنوبي لعام 2020، مقتبس من |فيلم المكالمة|، البريطاني الذي صدر عام 2011، كتبه سيرجيو كاسي، وعرضه على |نتفليكس| في تاريخ 27 نوفمبر 2020

بدأت صداقة الفتاتين تزداد قوة بينهما في نهاية الجزء السابق، لنتابع ماذا سيحدث أكثر بينهما الآن...

فتقدم لها عرضاً أنها ستساعدها على محاولة منع موت والدها في الوقت الحاضر مازالت هي تعيش في الماضي، فتستطيع يانغ سوك الهرب من منزلها والقدوم إلى منزل سي يون، وتأخذ مفتاح بيتها الذي أخبرتها سي يون عن مكانها تحت المزهرية التي توجد أمام المنزل.

وتتمكن سي يونغ في هذا الوقت أن تمنع حدوث الحريق. وفي زمن سي يون الحاضر يرن هاتفها الخلوي في جيبها، والمفترض انه سرق في المحطة كما ذكرنا سابقاً، وندبة الحرق الموجودة على قدمها أيضاً تختفي نهائياً، وتتغير ملامح بيتها كلها للأجمل والأفضل، تخرج راكضةً من منزلها لتجد مزرعة صغيرة في بيتها وتكون والدتها هناك، تعتني بلأزرهار والمفترض أيضاً أنها في المستشفى، ويقترب والدها منها ليتحدثان وهنا تذهل سي يون كلياً.

بداية التحسن في حياة الفتاتان:

تتجمد سي يون كلياً وتبدأ بالبكاء وتنظر في والدها دون أي كلام، وتعانقه عناقاً قوياً وتعود إلى غرفتها مسرعة، تتصل بـ يانغ سوك وتخبرها أن والدها لازال على قيد الحياة، وتسألها إذا أصابها أي مكروه في محاولة فرارها من المنزل لمساعدتها، فنرى على جسدها أثر لحرق على كتفها وهذا الحرق هو عقاب لها بسبب هروبها.  وكمحاولة لإسعاد يانغ سوك، تقوم سي يون بتشغيل إسطوانة لحفلة موسيقية لمطربها المفضل والتي لم تعرض إلا على اليوتيوب.

تتعمق علاقة الفتاتان كثيراً وتزداد متانة، لكن مع مرور الوقت تنشغل سي يون مع عائلتها كثيراً وتمضي معهم الكثير من الوقت، وتشعر يانغ سوك بالفراغ وأنها وحيدة، وهذا يشعل داخلها الغيرة على صديقتها والحقد عليها بسبب إهمالها لها. ترد سي يون على أحد اتصالات يانغ سوك فتسمع الكثير من الأصوات الغريبة، وأصوات صراخ عالية فتسمع صوت والدة يانغ سوك، التي تطلب منها عدم الاتصال بإبنتها مجدداً وإلا سوف تقوم بأذيتها.  

دخول الأم في العلاقة:

ولعقاب يانغ سوك تقوم والدتها بتثبيتها وربطها في الكرسي، وتمارس عليها الكثير من جلسات طرد الأرواح، وتستمر في ضربها وتعذيبها. تحاول سي يون العثور عن أي معلومات حول يانغ سوك في وقتها الحاضر عام 2019 عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها تفشل في العثور عن أي معلومة أو أثر لها. فتقوم بتسجيل عنوان منزلها الذي هو نفسه عنوان بيت يانغ سوك وتبحث عنها، فتجد خبر عن ساحرة شريرة قامت بقتل رجل وابنته في محاولة لعلاجهم نفسياً من الشياطين بحاولة لطرد الأرواح منها.

وتبقى سي يون تنتظر أي اتصال من يانغ سوك . . .

لماذا تعامل والدة يانغ سوك ابنتها بهذه القسوة؟ وكيف ستساعد سي يون صديقتها وهي بعيدة عنها زمنياً بما يقارب العشرين عاماً؟
رابط المقال الرابع سيكشف لك جميع الإجابات....قراءة ممتعة 😍

أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.